اعلان

وزير التعليم يحسم الجدل حول ترحيل دروس من شهر مارس إلى إبريل

طارق شوقي وزير  التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

حسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الجدل بشأن منشور معتمد ومختوم من التعليم العام بوزارة التربية والتعليم تم تداوله قبل نشر منشور توزيع المناهج الخاص بشهر مارس على موقع الوزارة، عن ترحيل بعض الدروس من شهر مارس إلى شهر إبريل والعكس ترحيل دروس من شهر إبريل إلى شهر مارس للصف الرابع الإبتدائي والصف الأول الإعدادي.

كما تم تداول نفس هذا المنشور مختوم ومعتمد من رئيس قطاع التعليم العام وبتاريخ 17/3/2021، وهناك بعض من مسؤولي التوجيه أخذ المنشور بشكل رسمي وتم إرساله إلى بعض المدارس.

وعلق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على تساؤلات "معا نستطيع" قائلا: ان المنشور الرسمي هو الصحيح والأوراق الداخلية لا يعتد بها وما ننشره فقط هو الرسمي.

وأضاف: تسريب وتداول أوراق داخلية ليس مقبولا وكررنا كثيرا ننصح الناس بمتابعة المنشورات الرسمية فقط، مشيرا إلى أن المنشورات التي تم تداولها غير صحيحة نهائياً وأن توزيع المناهج الرسمي هو الذي تم نشره على صفحة وزارة التربية والتعليم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت عن خريطة توزيع المناهج بدءا من الصف الرابع الابتدائي حتى الثانى الإعدادى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج