اعلان

جدول أسعار اشتركات مترو الأنفاق لكافة فئات الشعب (مستند)

المترو
المترو

يعد مرفق مترو الأنفاق من أهم المرافق الموجودة في مصر، نظرا لأنه يستقله يوميا ملايين المواطنين الذين يذهبون لأعمالهم، وكذلك طلاب الجامعات والمدارس، الذين يستقلونه صباحا ومساء، لذلك تحرص وزارة النقل في تطوير هذا المرفق أولا بأول.

ومع قدوم الفصل الدراسي الثاني في مختلف الجامعات والمدراس المصرية، حرصت الهيئة القومية للأنفاق على إعلان الأسعار الرسمية للاشتراك الشهري، لمعرفة المترددين بشكل يومي على المرفق، خاصة بعد أن تم تعديل أسعار التذاكر في وقت سابق.

ويحرص العديد من الطلاب على استقلال المترو نظرا لأنه الوسيلة الأكثر أمانًا في الوقت الحالي للتنقل من مكان لآخر في وقت سهل وقياسي، دون استقلال السيارات التي تكاد أن تتسبب في تأخير الطلاب والموظفين عن أعمالهم وجامعاتهم.

وحصبت «أهل مصر» على النسخة الأصلية لقائمة أسعار الاشتراكات التي أقرتها الهيئة لكافة الجمهور في مصر، منهم الطلبة وأصحاب ذوي الإعاقة وكبار السن والموظفين في كافة القطاعات، كل فئة بسعر محدد داخل الشكف المرفق.

أسعار الاشتراكاتجدول أسعار اشتركات مترو الأنفاق

وفي سياق أخر، قال مصدر بالهيئة القومية لمترو الأنفاق، إن كل ما أشيع أو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن جداول تشغيل المترو في شهر رمضان الكريم تكهنات، لافتا إلى أن الهيئة لم تصدر أي معلومات أو بيانات بشأن هذا الكلام، وأن المواعيد التي تم ترويجها من قبلَ البعض أمس هي مواعيد تشغيل المترو في رمضان الماضي.

وأضاف المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أنه حتى الآن لم ترد أي معلومات أو بيانات تفيد بتشغيل الخطوط الـ 4 في رمضان، لافتا أن ما حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أن الهيئة في انتظار التعليمات والمواعيد الجديد المقرر تشغيلها في رمضان حتى الآن.(التفاصيل من هنا)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً