اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 644 إصابة جديدة بكورونا.. إيهاب جلال مديراً فنياً للإسماعيلي.. وفاة المخرج محمد إسماعيل

إيهاب جلال يوقع عقود مديرا فنيا للإسماعيلي
إيهاب جلال يوقع عقود مديرا فنيا للإسماعيلي

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس السبت، والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

ارتفاع أسعار الذهب في عيد الأم 2021.. و"شعبة الذهب": حركة المبيعات تشهد إقبالاً ملحوظًا

قال نادى نجيب سكرتير الشعبة العامة للذهب بالغرف التجارية بالقاهرة، إن أسعار الذهب تحركت قليلاً خلال تعاملات الجمعة والسبت، نظراً للإقبال الشديد من المواطنين، نتيجة شراء هدايا عيد الأم 2021.

الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة اليوم الأحد 21-3-2021.. والعظمى بالقاهرة 34

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم الأحد 21-3-2021 في مصر، حيث تتعرض البلاد لموجه حارة تؤثر على كافة الأنحاء مسببة، مشيرة إلى أن حالة الطقس اليوم حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وفاة المخرج محمد إسماعيل عن عمر ناهز 70 عاما

نعت نقابة المسرحيين وعاملي السينما والتلفزيون المغاربة، المخرج والسيناريست والمنتج المغربي محمد إسماعيل، الذي توفي عن عمر ناهز 70 عاما.

رسميًا.. إيهاب جلال مديراً فنياً للإسماعيلي لمدة 6 أشهر (صور)

وقع إيهاب جلال عقود التعاقد معه كمدير فني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، خلفًا للمدرب السابق دراجان يوفيتش، لمدة 6 أشهر.

الصحة: تسجيل 644 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و45 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، السبت، عن خروج 233 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 149489 حالة حتى اليوم.

مانشستر سيتي يحتفل بأكثر من رقم قياسي بعد الفوز على إيفرتون

احتفل مانشستر سيتي الإنجليزي بتسجيل أكثر من رقم قياسي جديد بعد التغلب على مضيفه إيفرتون 2 / صفر اليوم السبت في دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً