اعلان

حالة الطقس الآن.. ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض الرؤية الأفقية

أحوال الطقس
أحوال الطقس
كتب : عزة رخا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، منذ قليل، عن حالة الطقس الأن، وأكدت استمرار كتلة جنوبية حارة، تؤثر على كافة الأنحاء مما يؤدي إلى ارتفاع في درجات الحرارة وتنخفض الرؤية الأفقية بسبب الرمال المثارة على مناطق متفرقة.

أحوال الطقس

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن السحب العالية والمتوسطة تظهر على شمال البلاد، ومن المحتمل أن تتسبب في تساقط بعض الامطار الخفيفة.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن نهاية اليوم، يبدأ منخفض سطحي بقيم ضغطية منخفضة بتأثير على غرب البلاد، مما يزيد من إثارة الرمال هناك وارتفاع في درجات الحرارة الصغري.

وقالت هيئة الأرصاد، أن البلاد تشهد موجة من الطقس الحار حاليا، وأن درجة الحرارة الأن على القاهرة ٣٢ درجة مئوية، والإسكندرية ٢٣درجة مئوية.

الطقس الأن

وتصدر الطقس الأن تريند جوجل، نظرا لاهتمام المواطنين بالأمر والبحث عنه لمعرفة ما يطرأ من جديد على أحوال الطقس، ولا سيما بعدما كشفت الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم، إذ توقعت الأرصاد الجوية أن يستمر ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وتنشط الرياح وتسود الأتربة أغلب أنحاء الجمهورية.

الطقس اليوم

وحذرت الأرصاد الجوية من ظاهرة الرياح والاتربة، والأمطار الخفيفة صباحا على مناطق من القاهره الكبرى على فترات متقطعة ( 20 % تقريبا )، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة (20% تقريبا).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة