اعلان

مصر الخير وQNB الأهلي يتعاونان في تطوير المدارس بالإسماعيلية

دعم المنظومة التعليمية بالإسماعيلية
دعم المنظومة التعليمية بالإسماعيلية

اختتمت مؤسسة مصر الخير وبنك QNB الأهلي فعاليات تطوير مدرسة الشهداء الاعدادية للبنات بمحافظة الاسماعيلية لإتاحة الخدمات التعليمية لـ 550 طالبة.

شهدت المدرسة دعم وتطوير الفصول والبنية التحتية والتجهيزات والأثاث المدرسي والأجهزة التكنولوجية بتمويل من QNB الأهلي ورعاية ودعم محافظة الإسماعيلية وتنفيذ مؤسسة مصر الخير من خلال التواجد المجتمعي بمكتب مصر الخير بمحافظة الإسماعيلية.

وصرح د. صابر حسن رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير أن التعاون مع بنك QNB الأهلي لا يعد الأول من نوعه، حيث تم إنشاء وتطوير 10 مدارس تعليم أساسي حتى الآن ليصل عدد الطلاب المستفيدين من تلك المدارس 6400 طالب وإتاحة الخدمات التعليمية لحوالي 12700 طالب، مما يعكس حرص مؤسسة مصر الخير وQNB الأهلي على دعم منظومة التعليم بمصر خاصة بالقرى الأكثر استحقاقا، ومخطط تنفيذ مشروعات أخرى لتطوير المدارس.

وصرح إيهاب رأفت، الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك QNB الأهلي بأن مشاركة QNB الأهلي في دعم وتطوير المنظومة التعليمية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير تأتي من إيمان البنك بأهمية التعليم ودوره في إنشاء جيل قادر على قيادة المستقبل.

وأكد أن بنك QNB الأهلي يسعى لترسيخ التزامه نحو تنمية المجتمع المصري من خلال برنامج شامل وحيوي للمسؤولية المجتمعية، وبرهن البنك على مكانته الرائدة كونه من أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر عبر تعزيز مجهوداته وتفانيه في خدمة المجتمع من خلال المشاركة في سلسلة من المبادرات الفعالة، ورعاية ودعم جميع المجالات، بهدف خلق تأثير إيجابي ومستدام في المجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً