اعلان

مزّق وجهها وجسدها بمساعدة شقيقه.. أول صور لإسراء عماد بعد خروجها من المستشفى ضحية عنف زوجها بالإسكندرية

إسراء عماد ضحة اعتداء زوجها بالاسكندرية
إسراء عماد ضحة اعتداء زوجها بالاسكندرية
كتب : أهل مصر

تعرضت إسراء عماد لواقعة اعتداء وحشي على يد زوجها بمحافظة الإسكندرية، حيث قام بتمزيق وجهها وجسدها بسلاح أبيض، وذلك في حضور شقيقه، ثم قام بحملها في التاكسي وتوجه بها للمستشفى وطلب منها أن تقول أن مجهولين اعتدوا عليها في الشارع، لكن رجال المباحث بالمستشفى حضروا وتحفظوا عليه.

صورة إسراء عماد بعد خروجها من المستشفىصورة إسراء عماد بعد خروجها من المستشفى

وحصلت 'أهل مصر' على أول صور لـ'إسراء' ضحية الاعتداء الوحشي على يد زوجها بعد خروجها من المستشفى بعد إسعافها، حيث كشفت أم عادل عمة إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية تقول: 'إن إسراء عمرها 18 سنة وابنها عمره 6 شهور فقط'، وأضافت عمة الضحية إنه عقب توجههم للمستشفى تم عمل عملية تجميل لها وأن الإصابات فى كل أنحاء جسدها.

صورة إسراء عماد بعد خروجها من المستشفىصورة إسراء عماد بعد خروجها من المستشفى

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لسيدة تدعى إسراء عماد، مصابة بطعنات متفرقة في الوجه، زاعمين أنها تعرضت لاعتداءات من زوجها، ما أدى إلى وفاتها بعد دخولها المستشفى بأيام، وأن جثتها خرجت دون أن يراها أحد.

إسراء عمادإسراء عماد

وأضاف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إن عمرها 18 سنة، متزوجة ولديها طفل، وحدثت بينها وبين زوجها ووالدته وشقيق زوجها وخطيبته مشاجرة قاموا على إثرها بالتعدي عليها بالضرب، وقام زوجها بتشويه وجهها بسلاح أبيض، وتركها بالشارع غارقة بدمائها تصارع الموت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً