اعلان

مواعيد صرف معاشات شهر أبريل 2021

المعاشات
المعاشات

يبحث الكثير من أصحاب المعاشات، عن مواعيد صرف معاشات شهر أبريل 2021، بعد أن أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، مواعيد الصرف برئاسة اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة، حيث حددت صرف المعاشات على 3 شرائح اعتبارًا يوم الخميس المقبل.

ويقدم لكم 'أهل مصر' مواعيد صرف معاشات شهر أبريل 2021، كما حددتها الهيئة القومية للتأمينات والمعاشات، وسط إجراءات احترازية مشددة في ظل انتشار الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

مواعيد صرف معاشات شهر أبريل 2021

أعلن الهيئة القومي للتأمين الاجتماعي، تقسيم المواطنين المستحقين لصرف معاشات شهر أبريل على 3 شرائح، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

الشريحة الأولى

تضم المواطنين الذين يتقاضون معاشات قيمتها أقل من ألف جنيه، ويبلغ عدد المواطنين في تلك الشريحة نحو 2 مليون و400 ألف مواطن ومواطنة، ومن المقرر أن يبدأ صرف المعاشات لهم اعتبارًا من يوم الخميس الموافق أول إبريل.

الشريحة الثانية

تضم تلك الشريحة المواطنين ممن يتقاضون معاشات قيمتها تتراوح بين ألف إلى ألفين جنيه، وعدد المستفيدين منها نحو 2 مليون و400 ألف مستحق ومستحقة لصرف المعاش، ويبدأ صرف المعاشات لتلك الشريحة اعتباراً من يوم 3 إبريل.

الشريحة الثالثة

تضم هذه الشريحة المواطنين ممن يتقاضون معاش أكثر من 2000 جنيهًا، ويبدأ صرف المعاشات لتلك الشريحة اعتباراً من يوم 5 إبريل.

يذكر أنه، يتم إتاحة صرف المعاشات لجميع المستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي ATM الصرف من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة علي مستوي الجمهورية بصرف المعاشات المستحقة إعتباراً من اليوم الأول من شهر أبريل 2021

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً