اعلان

الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات بالرقم القومي

معاشات أبريل 2021
معاشات أبريل 2021

يبحث العديد من أصحاب المعاشات عن كيفية الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات بالرقم القومي، بعد أن أعلنت الهيئة القومية للتأمينات، تفاصيل صرف الدفعة الأخيرة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، مع معاش شهر أبريل المقبل.

ويقدم لكم 'أهل مصر' الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات بالرقم القومي، حيث تعد هذه الدفعة الأخيرة من المتجمدات، ويتم صرفها مع معاشات شهر أبريل 2021.

الفئات المستحقة لصرف العلاوات الخمس

أوضحت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات لخمسة اعتبارا من ١ يوليو ٢٠٠٦ حتى ١ يوليو ٢٠١٥ وحتى 2019 لغير المخاطبين بالخدمة المدنية، ليبلغ عدد المستفيدين من زيادة العلاوات الخمسة ٢.٤ مليون مواطن، منهم ١.٩٠٩ مليون من القطاع الحكومي وحوالي ٥٢٤ ألف من العام والخاص.

رابط مباشر للاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات بالرقم القومي

يمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن المبالغ المستحقة، من المتجمدات العلاوات الخمس، وذلك من خلال الرابط التالي، اضغط هنـــــــــا.

يذكر أن، الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ستتولي صرف زيادة معاش الأجر المتغير عن العلاوات الخاصة والمتجمدات دون الحاجة إلى تقديم طلب من أصحاب الشأن، وأنه تم إعداد مشروع قانون لزيادة معاش الأجر المتغير عن العلاوات الخاصة التى تقررت بدءً من 1/7/2006 ولم تضم إلى الأجر الأساسي فى تاريخ استحقاق المعا ، مع صرف الفروق المالية المستحقة بحد أقصي خمس سنوات، وتتحمل الخزانة العامة بالتكلفة المالية المترتبة على هذه الزيادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | أفشة يسدد ولكن بعيدة