اعلان

وزير الخارجية: نولي أهمية بالغة لدعم العلاقة بين القطاع الخاص في مصر وكرواتيا

سامح شكري
سامح شكري
كتب : عزة رخا

قال سامح شكري وزير الخارجية، إن الدورة الثانية لمنتدي رجال الاعمال المصري الكرواتي، قد تفتح مجالات جديدة من التعاون المشترك بين البلدين، مشيدا بجهود غرفة التجارة الكرواتية في التنظيم.

وأضاف خلال كلمته بافتتاح المنتدى، نولي أهمية بالغة لدعم العلاقة بين القطاع الخاص بالبلدين، مؤكدا على أهمية تكثيف الزيارات بين ممثلي القطاع الخاص بالبلدين للوصول إلى تفاهم أكبر.

وافتتح اليوم الأربعاء، سامح شكري وزير الخارجية ووزير الخارجية والشئون الأوربية في كرواتيا جوردان رادمان الدورة الثانية لمنتدي رجال الاعمال المصري الكرواتي، وقال: إنه على ثقة من النتائج الإيجابية لمثل هذا المنتدي في تعزيز حركتي التجارة والاستثمار بين مصر وكرواتيا.

واستقبل سامح شكري، وزير الخارجية، اليوم الأربعاء، وزير خارجية كرواتيا جوردان رادمان بمقر الوزارة بالقاهرة؛ للتشاور حول العلاقات الثنائية وسُبل دفعها.

وقال السفير أحمد حافظ، المتحدث باسم وزارة الخارجية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الأربعاء، إن اللقاء يشهد التشاور حول عدد من الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المُشترك.

وافتتح سامح شكري، وزير الخارجية، ونظيره الكرواتي جوردان رادمان، صباح اليوم الأربعاء، منتدى الأعمال المصري الكرواتي؛ لبحث سبل تنمية العلاقات التجارية والاستثمارية المشتركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة