اعلان

مؤتمر صحفي لرفع وعي المواطنين ومواجهة خطورة زيادة كوليسترول الدم

عوامل تزيد خطر الإصابة بارتفاع الكوليسترول
عوامل تزيد خطر الإصابة بارتفاع الكوليسترول

أعلنت شركة نوفارتس مصر للأدوية، عن عقد مؤتمر صحفي يهدف إلى رفع التوعية بمرض كوليسترول الدم وخصوصا الكوليسترول الدهني منخفض الكثافة، ويعرف ب LDL-C إلى جانب إلقاء الضوء على الأعباء التي يتكبدها المرضى والمجتمع بسبب هذا المرض.

وتسعى هذه الحملة إلى توفير معلومات محددة حول طبيعة المرض ومضاعفاته، خاصة في سياق أمراض القلب والأوعية الدموية الناتجة عن تصلب الشرايين (ASCVD)، بالإضافة إلى أحدث التطورات في إدارة المرض وعلاجه.

ونظرًا لأن التغيير في نمط الحياة قد يساهم بشكل كبير في الحد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية الناتجة عن تصلب الشرايين، لذا من المقرر أن يتناول المؤتمر عوامل الخطر والتدابير الوقائية التي يمكنها أن تساعد في تأخير أو منع الإصابة بالمرض.

وينعقد المؤتمر الصحفي يوم الخميس الموافق 8 أبريل 2021 بحضور الدكتور أشرف رضا أستاذ القلب جامعة المنوفية ورئيس الجمعية المصرية لتصلب شرايين القلب (EAVA)، الدكتور محمد صبحي أستاذ أمراض القلب بطب الإسكندرية، ورئيس المؤسسة العلمية لأبحاث وتعليم ومكافحة أمراض القلب والشرايين والمحافظ الإقليمي للجمعية الأمريكية للقلب في الشرق الأوسط وأفريقيا، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني