اعلان

موكب نقل المومياوات.. محمد علي خير يكشف سبب عدم مشاركة صلاح في الحدث

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الإعلامي محمد علي خير، إن مشاركة محمد صلاح أو بيج رامي أو مجدي يعقوب أو غيرهم من الأسماء التي اقترحها في نقل المومياوات الملكية، سيكون من الأفضل مشاركتها في افتتاح المتحف القومي الكبير في منطقة الهرم نهاية هذا العام.

وأشار إلى أنه تم الرد عليه بأن مشاركة هؤلاء الشخصيات البارزة في الاحتفال اليوم، سيقلل من تأثير حضورهم فيما بعد.

وأضاف عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: 'يسعد الكاتب عندما يجد صدى لما يكتبه هنا على صفحته وذلك من خلال متابعة المسؤول وتفاعله.. وكتبت هنا أكثر من مقترح شخصي خاص بالحدث الكبير (موكب المومياوات) وسعدت بتواصل أحد كبار المسؤولين عن إدارة هذا الملف معي'.

ولفت إلى أنه بخصوص الضجة المثارة حول مشاركة بعض الفنانين، فما تم كتابته وتداوله عن تلك المشاركة غير دقيق، وأضاف: 'فلننتظر يوم الحدث نفسه'.

وقال خير: 'كشف لي محدثي عن تقدم قنوات عالمية بطلب نقل الحدث حصريا على شاشة عالمية مقابل 250 ألف دولار لكن الحكومة المصرية رفضت لرغبتها أن يشاهد العالم هذا الحدث الكبير، لافتا إلى أن 60 دولة ستنقل الحدث عبر 400 محطة تليفزيون دولية'.

وتابع أن الفنانين المشاركين مع كامل التقدير لهم، مشاركتهم رمزية ومتفرقة في بعض الأماكن.

وينتظر العالم نقل المومياوات الملكية اليوم السبت من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط حيث يضم الموكب الملكي 22 مومياء ملكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر