اعلان

الرئيس التونسي يشيد بما حققته مصر من إنجازات في مجالات الأمن والاستقرار والتنمية

السيسي والرئيس التونسي
السيسي والرئيس التونسي

أكد الرئيس التونسي قيس سعيد على اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من روابط وعلاقات وثيقة، مشيدا بما حققته مصر خلال السنوات الماضية من إنجازات في مجالات الأمن والاستقرار والتنمية.

جاء ذلك خلال عقد جلسة مباحثات بين الرئيس السيسي ونظيره التونسي في قصر الإتحادية.

وقال الرئيس التونسي قيس سعيد، إننا نسعى إلى تحقيق أحلام شعبنا في مصر وفي تونس، وأن يكون هناك بعد إنساني لجملة من القضايا المطروحة، حيث عانت الإنسانية كثيرًا، ويجب أن نخرجها من هذه المعاناة.

وأضاف "قيس" خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن من قصر الاتحادية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي: "اتوجه للرئيس السيسي بالشكر على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، وكل ما يفعله من أجل الوصول إلى هذه الأهداف الطامحين بالوصول إليها".

انطلقت منذ قليل، فاعليات المؤتمر الصحفي الذي يجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالرئيس التونسي قيس سعيد، والمنعقد في قصر الاتحادية، وذلك ضمن فاعليات الزيارة الرسمية لرئيس تونس لمصر، تلبيةً لدعوة السيسي.

ومن المقرر عقد لقاء قمة مصرية تونسية اليوم بقصر الاتحادية تتناول التباحث حول عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المتبادل، وكذلك سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك فى كافة المجالات، خاصة علي المستوى الامني والاقتصادي والاستثماري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً