اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل ارتفاعا في إصابات ووفيات كورونا.. مصر تحذر إثيوبيا من أي تحرك أحادي بشأن سد النهضة.. ميل برج سكني من 13 طابقا بالمنصورة

سد النهضة
سد النهضة

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

بعد واقعة إلقاء الدولارات.. محمد رمضان يظهر على الهواء بجلباب صعيدي

حل الفنان محمد رمضان ضيفا على برنامج "مساء دي ام سي"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر قناة "dmc"، حيث ظهر مرتديا جلبابا صعيديا.

وتحدث محمد رمضان خلال اللقاء عن كواليس مسلسل موسي، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وقال إنه يجسد شخصية موسى خلال فترة السبعينات والاحتلال.

أحمد مجاهد يعلن إحالة فيديو إمام عاشور للجنة الانضباط

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري، إحالة الفيديو المنتشر لإمام عاشور لاعب الزمالك خلال تجاوزه ضد النادي الأهلي وجماهيره للجنة الانضباط.

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة "صدى البلد ": "الفيديو المنتشر لإمام عاشور تمت إحالته للجنة الانضباط".

السيسي: زيارة الرئيس التونسي أكدت عمق المودة والأخوة بين البلدين

حرصت اليوم على توديع أخي الرئيس التونسي قيس سعيد، بعد انتهاء زيارته إلى بلده الثاني مصر، والتى أكدت عمق علاقات المودة والأخوة بين مصر وتونس.

وأضاف أنه قد تبادلنا معا النقاش حول أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، مع التأكيد على أهمية التضامن والتكاتف في مواجهة التحديات المشتركة.

الصحة: تسجيل 812 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و40 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 812 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 40 حالة جديدة.

التحالف العربي يعترض ويدمر طائرة مسيرة مفخخة حوثية سادسة باتجاه السعودية

أعلنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده السعودية، اعتراض وتدمير طائرة مسيّرة مفخخة سادسة أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية تجاه المملكة أمس الأحد.

وتمكّنت قوات التحالف في وقت سابق اليوم الأحد من اعتراض وتدمير صاروخين ومسيّرتين قبل الوصول إلى أهدافها في السعودية.

مصر تحذر إثيوبيا من نتائج أي تحرك أحادي بشأن ملء وتشغيل سد النهضة

أكد سامح شكري، وزير الخارجية، أن مصر ستتخذ إجراءات جسيمة لحماية الأمن المائي والتعامل مع أي تحرك غير مسؤول من إثيوبيا، مشيرا إلى أنه على إثيوبيا التحرك بجدية نحو إبرام اتفاق حول ملء وتشغيل السد لعدم الإضرار بدولتي المصب.

وأضاف "شكري" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن عملية البحث عن اتفاق بين الأطراف تسير منذ عقود بشأن ملء وتشغيل سد النهض، مشيرا إلى أن هناك تحرك ثنائي من مصر والسودان لإحاطة المجتمع الدولي، علما بما وصلت إليه المفاوضات في سد النهضة

فيفي عبده تخضع لعملية جراحية: "حسبي الله في اللي اداني حقنه غلط"

علنت الفنانة فيفي عبده، أنها ستجري عملية جراحية غدًا الثلاثاء، وذلك إثر تلقيها لحقن خاطئ في العضل من خلال إحدى الممرضات.

وكتبت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها على "إنستجرام" على فيديو نشرته على سرير المستشفى: "حسبي الله و نعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عمليه جراحية".

تفاصيل ميل برج سكني في المنصورة.. أثار الرعب بين السكان

شهد شارع سامية الجمل، بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، حالة من الخوف والفزع لدى سكان أحد الأبراج السكنية، نتيجة ميل أحد الأبراج السكنية.

تلقى اللواء أيمن عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا، بورود بلاغ يفيد بميول برج سكنى بمنطقة سامية الجمل بالمنصورة، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وقام مسئولو الحى بمعاينة البرج الذي تبين عدم ميول البرج كما أشيع بين سكان المنطقة، ووجود تريح بين البرج وعمارة أخرى، ولم يؤثر على شىء.

أستراليا تتخلى عن الجدول الزمني المستهدف لتقديم لقاح كورونا

تخلى رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون عن الجدول الزمني المستهدف لتقديم لقاح كورونا للمواطنين في البلاد، وذلك بعد أيام من تعديل الخبراء الطبيين لنصيحتهم بشأن استخدام لقاح أسترازينيكا.

وتعهدت أستراليا في السابق بحصول جميع سكانها على الجرعة الأولى من اللقاح بحلول أكتوبر المقبل، لكن حملة التطعيم كانت بطيئة في البداية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل