اعلان

مصدر بالتعليم يكشف تفاصيل جديدة عن امتحانات شهر إبريل لسنوات النقل

امتحانات شهر أبريل صورة ارشيفية
امتحانات شهر أبريل صورة ارشيفية

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل جديدة في الامتحانات المجمعة لطلاب سنوات النقل التي تعقد فى أبريل الحالي.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أنه جارٍ وضع أسئلة امتحانات شهر أبريل الجاري لسنوات النقل، الصفوف من الرابع الابتدائي إلى الثاني الإعدادي، وأن الوزارة على وشك الانتهاء منها استعدادا لطباعتها قبل عقد الامتحان فى سرية تامة.

مواعيد اختبارات شهر أبريل

واعلنت الوزارة عن مواعيد اختبارات شهر أبريل للمرحلة الابتدائية والاعدادية كالتالي :

اختبار طلاب الصف الرابع الابتدائى يوم 26 أبريل 2021، اختبار طلاب الصف الخامس الابتدائى 27 أبريل 2021، اختبار طلاب الصف السادس الابتدائى 28 أبريل، اختبار طلاب الصف الأول الإعدادى يوم الاثنين 26 أبريل 2021، اختبار طلاب الصف الثانى الإعدادى، يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل 2021.

الامتحانات الشهرية

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نسب حضور الطلاب في امتحانات شهر مارس لصفوف النقل (من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي)، والتي أجريت في الفترة من 29 وإلى 31 مارس 2021.

وجاءت نسبة حضور طلاب الصف الرابع الابتدائي 96.44%، بينما جاءت نسبة حضور طلاب الصف الخامس الابتدائي 96.59%، في حين سجل طلاب الصف الصف السادس الابتدائي نسبة حضور 97.07%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر