اعلان

أنباء عن جولة تفقدية لوزير النقل بورش أبو راشد اليوم وإصدار قرارات جديدة

وزير النقل
وزير النقل

أكد مصدر مسؤول بوزارة النقل، أن الفريق كامل الوزير وزير النقل، من المقرر أن يجري جولة تفقدية لمتابعة العاملين في السكة الحديد بورش أبو راشد، مساء اليوم الخميس لتناول الإفطار معهم، برفقة المهندس مصطفى أبو المكارم رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر وعدد من مسؤولي الهيئة ونقيب العاملين بالسكة الحديد.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أنه من المقرر أن يصدر الفريق كامل الوزير عددا من القرارات خلال اجتماعه مع العاملين في السكة الحديد، لافتا إلى أن الهدف الرئيسي من الاجتماع هو حث العاملين على العمل من أجل النهوض بالمرفق التي يعد أحد أهم المرافق الموجودة في الدولة.

وفي وقت سابق أجرى الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، جولة تفقدية بورش الفرز المتخصصة في صيانة وعمرات أسطول جرارات السكة الحديد، وكذلك أعمال التجهيز اليومي لعربات الركاب المكيفة وعربات النوم.

وبدأت الجولة بتفقد مشروع إنشاء ورش العربات الإسبانية الجديدة، وامتداد ورش الجرارات وسكك تموين الجرارات، والتي بلغت نسبة تنفيذها 98%، حيث وجه الوزير بسرعة الانتهاء من المشروع، كما شاهد أعمال التجهيز اليومي للعربات المكيفة وعربات النوم والجرارات المختلفة.(التفاصيل)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً