اعلان

صرف الدعم الاستثنائي لـ 2696 مرشد سياحي تخلفوا عن الصرف.. غدًا

 صرف الدعم الاستثنائي لـ 2696 مرشد سياحي
صرف الدعم الاستثنائي لـ 2696 مرشد سياحي

يبحث كثير من المرشدين السياحيين عن موعد صرف الدعم الاستثنائي للمرشدين السياحيين الذين تخلفوا عن الصرف، والبالغ عددهم 2696 مرشد سياحي، لم يصرفوا الدفعة الأولى والثانية من وزارة التضامن، بعد قرار وزارة التضامن الاجتماعي باستمرار الصرف لمدة 30 يومًا من خلال مكاتب البريد بدءً من تاريخ الصرف.

الدعم الاستثنائي للمرشدين السياحيين

تلقى المرشدين السياحيين دعم استثنائي من وزيرة التضامن الاجتماعي، بسبب جائحة كورونا، حيث قررت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف دعم استثنائي للمرشدين السياحيين قيمته 500 جنيهًا شهريًا، ولمدة 4 أشهر على دفعتين لتكون قيمة كل دفعة 1000 جنيه، وذلك لدعم المرشدين السياحيين الذين انطبقت عليهم معايير الاستحقاق الموضوعة والمسجلين على قواعد بيانات وزارة السياحة والآثار.

موعد صرف الدعم الاستثنائي لـ 2696 مرشد سياحي

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن بدء صرف الدعم الاستثنائي للمرشدين السياحيين، غدًا الأحد، الموافق 25 أبريل 2021، لنحو 2696 مرشد سياحي من الذين تخلفوا عن صرف الدفعة الأولى والثانية، بتكلفة 4.5 مليون جنيه.

رابط مباشر للاستعلام عن المبالغ المستحقة للمرشدين السياحيين

ويمكن للمرشد السياحي الاستعلام عن الدعم المستحق له من وزارة التضامن الاجتماعي، من خلال الرابط المباشر، اضغط هنـــــا.

يذكر أنه، قام المرشدين السياحيين بصرف الدفعة الأولى في سبتمبر 2020، وتم صرف الدفعة الثانية في فبراير 2021 من خلال مكاتب البريد، ولكن تخلف حوالي 2700 شخص عن صرف تلك الدفعات، ولذلك قررت وزارة التضامن الاجتماعي اتاحة الفرصة ثانية لمدة شهر حتى يتمكنوا من صرف الدفعات المستحقة لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً