اعلان

رابط الاستعلام عن صرف الدعم الاستثنائي لـ 2700 مرشد سياحي من وزراة التضامن

الدعم الاستثنائي للمرشدين السياحيين
الدعم الاستثنائي للمرشدين السياحيين

يتساءل الكثير من المرشدين السياحيين عن رابط مباشر للاستعلام عن صرف الدعم الاستثنائي لـ 2700 مرشد سياحي من وزراة التضامن، للذين تخلفوا عن الصرف، والبالغ عددهم حوالي 2700 مرشد سياحي، بعد قرار وزارة التضامن الاجتماعي باستمرار الصرف لمدة 30 يومًا من خلال مكاتب البريد بدءً من الأحد المقبل.

الدعم الاستثنائي للمرشدين السياحيين

تلقى المرشدين السياحيين دعم استثنائي من وزيرة التضامن الاجتماعي، بسبب جائحة كورونا، حيث قررت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف دعم استثنائي للمرشدين السياحيين قيمته 500 جنيهًا شهريًا، ولمدة 4 أشهر على دفعتين لتكون قيمة كل دفعة 1000 جنيه، وذلك لدعم المرشدين السياحيين الذين انطبقت عليهم معايير الاستحقاق الموضوعة والمسجلين على قواعد بيانات وزارة السياحة والآثار.

صرف الدفعة الأولى والثانية من دعم المرشد السياحي

صرف المرشدون السياحيون الدفعة الأولى في سبتمبر 2020، وتم صرف الدفعة الثانية في فبراير 2021 من خلال مكاتب البريد، ولكن تخلف حوالي 2700 شخص عن صرف تلك الدفعات، ولذلك قررت وزارة التضامن الاجتماعي اتاحة الفرصة ثانية لمدة شهر حتى يتمكنوا من صرف الدفعات المستحقة لهم.

صرف الدعم الاستثنائي للمرشدين السياحيين

حددت وزارة التضامن الاجتماعي موعد صرف الدعم الاستثنائي للمرشدين السياحيين، وقررت أن يكون يوم الأحد المقبل، الموافق 25 أبريل 2021 موعد صرف الدعم الاستثنائي لنحو 2.696 مرشد سياحي من الذين تخلفوا عن صرف الدفعة الأولى والثانية، بتكلفة 4.5 مليون جنيه، ويستمر الصرف لمدة شهر.

رابط مباشر للاستعلام عن صرف الدعم الاستثنائي لـ 2700 مرشد سياحي

ويمكن للمرشد السياحي الاستعلام عن الدعم المستحق له من وزارة التضامن الاجتماعي، من خلال الرابط المباشر، اضغط هنــــــــا.

يذكر أنه، قرار استئناف صرف الدعم يأتي استجابة للتظلمات التي تم تلقيها من المرشدين المستحقين للدعم ولكنهم تخلفوا عن الذهاب إلى مكاتب البريد للصرف في المواعيد المقررة لأسباب عديدة أهمها عدم علمهم بأحقيتهم في الدعم أو الذهاب إلى مكاتب البريد عقب انتهاء مواعيد الصرف المحددة بالاتفاق مع هيئة البريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً