اعلان
اعلان

مسلسل الطاووس الحلقة 23.. فرح الزاهد في أزمة بسبب الفيسبوك

الطاووس23
الطاووس23

عرضت الحلقة 23 من مسلسل الطاووس الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021 وشهدت تطورات وأحداثا مثيرة متعلقة بقضية اغتصاب أمنية 'سهر الصايغ' من قبل أربعة شباب من ذوي السلطة ومحاولات المحامي كمال الأسطول 'جمال سليمان' للإيقاع بهم وتوقيع اقصى عقوبة عليهم واسترجاع حق أمنية.

وكان زين شاهين 'عابد عناني' أحد المغتصبين علم بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تنشر صوره وباقي أصدقاءه المغتصبين وأسمائهم كامله بهدف تعرف الناس عليهم ومحاولة منعهم من الإيقاع بأي فتاة أخرى ، واستعان زين بأحد مشاهير اليوتيوب وصديق صديقهم المتوفي على إمام لغلق هذه الصفحة لما سببته لهم من أزمات.

مسلس الطاووس الحلقة 23

ولكن في البداية رفض غلق هذه الصفحة بحجة أن لها عدد كبير من المتابعين لذلك من الصعب اغلاقها وبعد التهديد وعده بالمحاولة، وذهب لمنزل فرح 'فرح الزاهد'، وسألها بدون ابداء اسباب :'انت اللي عملتي صفحة امسكوهم؟' ، فتوترت فرح وظهر عليها ذلك وذهب هو بعد تأكده من مالك الصفحة.

الطاووس 23

وبعدها نفذ كمال الأسطول خطته الجديدة للإيقاع بالفرد الثالث من المغتصبين طارق المنزلاوي 'أحمد امام' وقام بتصويره أثناء بيعه المخدر المستخدم في تخدير أمنية قبل اغتصابها.

مسلسل الطاووس23

مسلسل الطاووس من تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة سهر الصايغ وجمال سليمان وسميحة أيوب، ويتم عرضه ضمن الموسم الرمضاني ٢٠٢١ على قنوات القاهرة والناس وقناة النهار وقناة صدى البلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً