اعلان

مدبولي: حصلنا مليون و700 ألف غرامة عدم الالتزام بالكمامات

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الموجة الأولى واجهنا نقص الأدوية ولكن بذلنا مجهود لتوفير ومواجه هذا النقص وكذلك عالجنا نقص الأكجسين بتواجد احتياطي استراتيجي الأكسجين لافتا إلى أن الحكومة تقوم بجهود كبيرة لمواجهة هذا الوباء.

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي عقد له منذ قليل بمقر مجلس الوزراء أننا نتحرك بسرعة شديدة لمجابهة هذه الجائحة ونتابع مع كل محافظة الاحتياجات التي تحتاجها لمواجهة هذه الأزمة.

وتابع مدبولي بأن الدولة لا تتأخر عن أي إجراء لحماية المواطن حتي في توفير اللقاحات لمحاولة تأمين أكبر حجم ممكن من اللقاحات للمواطنين مضيفا: استطعنا ان نعطي اللقاح لحوالي مليون مواطن وسيكون هناك العشرات من اللقاحات بنهاية هذا العام بالاضافة الي الاتفاق علي تصنيع أحد اللقاحات في مصر لتوفير حوالي ٤٠ مليون جرعة للمواطنين.

وأكد مدبولي ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع يوميا تطورات الأزمة لافتا انه لا داعي لخوف المواطنين من اللقاحات لأنها مؤمنة تمام ووارد وجود أعراض جانبية لأي لقاح

وطالب مدبولي المواطنين باتخاذ الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات لافتا إلى تحصيل مليون و٧٠٠ ألف غرامة علي المواطنين جراء عدم الالتزام المواطن بالكمامات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً