اعلان

ننشر موعد الامتحانات التكميلية للطلاب المتخلفين عن امتحان شهر أبريل

سنوات النقل
سنوات النقل

موعد الامتحانات التكميلية للطلاب المتخلفين عن امتحان شهر أبريل، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الضوابط العامة لإنهاء الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ لجميع صفوف النقل بالتعليم الأساسي والثانوي العام ولجميع فئات التعليم العام، حيث تعقد امتحانات جميع المواد التي لا تضاف للمجموع من المنزل لجميع الصفوف من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي وكذا طلاب شهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي، وتتولى المدرسة إعدادها تحت إشراف الإدارة التعليمية.

الامتحانات التكميلية للطلاب المتخلفين عن أبريل

1- الطلاب المتخلفين عن امتحان شهر أبريل بعذر مقبول يتم عمل امتحان مجمع بنفس مواصفات الامتحانات الشهرية للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي يوم الأحد الموافق 9 مايو في منهج شهر أبريل فقط.

2- في حالة عدم حصول الطالب على 25 %من الدرجة العظمى للمادة أو 50 % من درجات النهاية العظمى بمجموع الورقة الامتحانية تعتبر نتيجة الطالب عدم اجتياز ويعقد له امتحان تكميلي خلال شهر مايو، على أن يتم إخطار أولياء أمور الطلاب الذين لهم حق دخول الامتحانات التكميلية بميعاد الامتحانات.

3- تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 18 مايو 2021 حتى يوم الخميس الموافق 20 مايو 2021، الامتحانات التكميلية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي والصف الأول والثاني الثانوي وتتولى الإدارة التعليمية إعداد جداول الامتحان التكميلي وإعلانها للطلاب حسب المواعيد المشار إليها سابقا، على ألا تزيد عدد المواد التي سوف يؤدي فيها الطلاب عن ثلاث مواد يوميا.

نتيجة طلاب سنوات النقل

يتولى مديرو المدارس اعتماد نتائج جميع الطلاب وإعلان نتائجهم، أما نتائج طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تعلن بالمدارس بعد اعتماد الإدارة التعليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا