اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 1150 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. استشهاد 24 فلسطينيا خلال مواجهات القدس.. مصر تتدخل للتهدئة بين الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال

القدس تنتفض
القدس تنتفض

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

الصحة: تسجيل 1150 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و68 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1150 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 68 حالة جديدة.

بداية من فجر اليوم.. مصر تتدخل للتهدئة بين الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال

علن مصدر فلسطيني فجر اليوم الثلاثاء عن اتصالات متقدمة لاستعادة التهدئة بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة وإسرائيل بعد يوم من التصعيد غير المسبوق منذ أشهر.

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، لوكالة الأنباء الألمانية، إن تفاهمات تم التوصل إليها برعاية مصر والأمم المتحدة للتهدئة في غزة على أن تدخل حيز التنفيذ صباح اليوم حال التزام الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-5-2021.. حار نهارا معتدل ليلا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم الثلاثاء، حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومُعتدلا على السواحل الغربية مائلا للحرارة على السواحل الشرقية.

في حين يكون الطقس ليلا، لطيفا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومعتدلا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

استشهاد 24 فلسطينيا على خلفية مواجهات القدس

استشهد 24 فلسطينيا وأصيب العشرات يوم الاثنين، في ظل تصاعد التوتر مع جيش الاحتلال على خلفية مواجهات في المسجد الأقصى في شرق القدس.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن استشهاد 20 شخصا من بينهم تسعة أطفال، فضلا عن إصابة أكثر من 100 آخرين بعد أن شنت إسرائيل سلسلة غارات على مناطق متفرقة في القطاع.

القسام تعلن توجيه ضربةً صاروخيةً لمدينة عسقلان

علنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس "توجيه ضربةً صاروخيةً كبيرة لمدينة عسقلان (جنوب إسرائيل) رداً على الاستهداف الإسرائيلي للمنازل".

وأسفرت الضربات الصاروخية عن إصابة 7 أشخاص في عسقلان جراء إطلاق القذائف الصاروخية من غزة، بينهم 2 بحالة متوسطة.

إهانة وخداع.. غضب في عين شمس بسبب واقعة كفن عائلتي المرغنية والريس (فيديو)

كشف عدد من شهود العيان تفاصيل واقعة الصلح وتسليم الكفن بعين شمس، والتي أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد شهود العيان الذي عاصروا الواقعة، أنه تم الاتفاق بين العائلتين على جلسة صلح يتخللها سحور مجمع في أحد معارض السيارات بالمنطقة، حيث حضر 3 أشخاص من عائلة الريس إلى المكان المتفق عليه؛ ليتفاجئوا بوجود أعداد كبيرة من الأشخاص بحوزتهم أسلحة آلية؛ وأجبروهم على استلام الأكفان وتقديمها بالإكراه لهم وسط تهديد السلاح.

أسوان تسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

سجلت محافظة أسوان، أمس الاثنين، إصابة 21 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، ماعدا حالتين من دولة السودان الشقيقة ويعد شهادات صحية.

وكشف مصدر صحي لـ"أهل مصر"، أن المحافظة سجلت الاثنين21 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مشيرًا إلي أن جميعها من المحافظة، ولكن يوجد حالتين من دولة السودان الشقيقة، ويعدون شهادات صحية.

أحمد مجاهد: 30 أغسطس نهاية الدوري

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري أن الدوري المصري سينتهي 30 أغسطس المقبل.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الشمس، أن "اتحاد الكرة المصري قام بتعديل الاستراتيجية بعد تأجيل تصفيات كأس العالم وحددنا نهاية آب/ أغسطس لنهاية الدوري المصري".

الولايات المتحدة تسجل 7ر32 مليون إصابة بكورونا و58226 حالة وفاة

ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة بنسبة 1ر0 % مقارنة بالوقت نفسه أمس لتصل إلى 7ر32 مليون إصابة حتى الساعة 0352 مساءً بتوقيت نيويورك ، وفقًا للبيانات التي جمعتها جامعة جونز هوبكنز ووكالة بلومبرج للأنباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً