اعلان

نتائج امتحانات الترم الأول لجميع كليات جامعة حلوان 2021.. رابط مباشر

جامعة حلوان
جامعة حلوان

يبحث الكثير من طلاب جامعة حلوان عن نتائج امتحانات الترم الأول، بعد أن أعلنت الجامعة عن نتائج طلابها للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020 - 2021، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، لعدم التكدس والتواجد داخل الكليات للحصول على النتائج في ظل انتشار فيروس كورونا.

ويقدم لكم «أهل مصر » رابط مباشر للحصول على نتائج امتحانات الترم الأول لجميع كليات جامعة حلوان 2021، لتيسير على الطلاب في الوصول إلى النتيجة، متمنيين التوفيق والنجاح للجميع.

امتحانات نهاية العام

وجه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الجامعات ببدء إعداد جداول امتحانات نهاية العام الدراسي، بحيث تبدأ الامتحانات خلال شهر يونيو وتنتهي مع بداية شهر يوليو بكافة الجامعات، وإعلانها للطلاب قبل بدء الامتحانات بوقت كافٍ، وبدء استعداد الجامعات لعقد امتحانات نهاية العام الدراسي، وإعداد كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في هذا الشأن من الآن، بما يضمن حسن سير الامتحانات، وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، من خلال منع تكدس الطلاب بمدرجات الامتحانات، ومراعاة التباعد الاجتماعي الكافٍ بين الطلاب والاستفادة من كافة إمكانات الجامعات في إجراء الامتحانات بكامل الانضباط.

رابط نتائج امتحانات الترم الأول بجامعة حلوان 2021

ويمكن لجميع الطلاب بكافة كليات وتخصصات جامعة حلوان، الحصول على نتائج الترم الأول من خلال الرابط المباشر التالي، اضغط هنـــــا.

نتائج امتحانات جامعة حلوان 2021

يذكر أن الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أكد أنه سيتم الإعلان عن نتائج الكليات لامتحانات الترم الأول من العام الجامعي الحالي 2020 – 2021 عبر الموقع الإلكتروني المخصص للجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم