اعلان

5 رسائل نارية من وزير النقل للمشرفين على تطوير الطريق الدائري

الدائري
الدائري

تستعد وزارة النقل والمواصلات، للانتهاء من أعمال تطوير الطريق الدائري، أحد أهم الطرق الرئيسية والمركزية في مصر، التي يستقبل يوميا آلاف السيارات القادمة من المحافظات الحدودية والبعيدة للوصول إلى القاهرة والجيزة، إذ يعد الطرق هو الأقدم والأهم في تايخ مصر، نظرا لأنه يساعد في عدم التكدسات والازدحامات المرورية وتوفير وتسهيل حركة الركاب.

وأجرى الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل يرافقه محافظ القاهرة ورئيس وقيادات الهيئة العامة للطرق والكباري ورؤساء الشركات المنفذة لمشروع التطوير والصيانة الشاملة بالطريق الدائري حول القاهرة الكبرى جولة تفقدية بمواقع وقطاعات المشروع المختلفة، وتقدم أهل مصر، أهم الرسائل التي وجهها الوزير للعاملين في التطوير في السطور التالية:

1. ضرورة تنفيذ أعمال نظافة الطريق وإزالة المخلفات على مدار الساعة و مراعاة المواصفات القياسية فى تنفيذ كافة الأعمال ليكون الطريق الدائرى عند الانتهاء من تطويره بمواصفات عالمية.

2. أعمال التطوير ستساهم عند الانتهاء منها في رفع مستوى الخدمة لمستخدمي الطريق، واستيعاب أحجام المرور الكبيرة المتدفقة عليه على مدار اليوم وتقليل زمن الرحلة لمستخدمى الطريق وتقليل استهلاك الطاقة.

3. انشاء عدد 2 مطلع من البحر الأعظم للطريق الدائري تسهيلا لحركة تنقل المواطنين.

4 . سرعة البدء في تطوير تقاطع الطريق الدائرى مع طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي والانتهاء من ربط الطريق الدائري بمحور الطوارئ.

5. سرعة صيانة الدورانات للخلف في منطقة سعد الدين الشاذلي وتوسعة وتطوير مداخل طريق الإسماعيلية من الطريق الدائري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً