اعلان

كيف تدعم نقابة السكة الحديد العاملين بها خلال إصابتهم بكورونا؟.. من 4 لـ5 آلاف جنيها

القطارات
القطارات

قال مصدر بالنقابة العامة للعاملين في السكة الحديد ومترو الأنفاق، إن النقابة تحرص باستمرار على متابعة العاملين المصابون بفيروس كورونا المستجد، وكذلك توفير كافة المستلزمات الطبية لهم، بالإضافة إلى إنهاء كافة الإجراءات والمعاشات للعاملين الذين توفوا من الفيروس.

وأضاف المصدر لـ "أهل مصر"، أن النقابة تقدم الدعم في حد ذاتهم يتقاضون إعانات مرضية تتراوح من 200 إلى 500 جنيها، لافتا إلى أن النقابة تتكفل بكل شيء فيما يخص المتوفين، مشيرا إلى أنه يتم توفير سيارات لنقل المتوفين من كورونا في المحافظات الحدودية مثل أسوان ومرسى مطروح تتراوح تكلفتها من 4 إلى 5 آلاف جنيها.

وأشار إلى أن النقابة توفر كافة الدعم المادي والمعنوي للعاملين في السكة الحديد نظرا للدور الذي يقومون فيه من خلال عملهم في هيئة السكة الحديد، لافتا أن هناك متابعة مستمرة من النقابة لمعرفة حصيلة المصابين أولا بأول والتواصل معهم لتوفير كافة المستلزمات الطبية والدعم المادي والمعنوي لهم، مشيرا إلى أنه جارٍ الانتهاء من مستشفى طنطا التي خصصته الهيئة للعاملين بها، خاصة بعد توقفه لسنوات طويلة، ومقرر افتتاحه خلال الشهرين المقبلين.

وأكد أن النقابة تتواصل مع كافة المستشفيات في محافظات الجمهورية لتسهيل عملية حجز ودخول المصابين بفيروس كورونا في المستشفى، لافتا أن عامل السكة الحديد من قه دخول أي مستشفى في أي محافظة بالجمهورية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة