اعلان

"التعليم" تعلن ضوابط امتحانات الثانوية العامة 2021

أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2021
أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يراعى ضرورة التأكيد على جميع الطلاب فى امتحانات الثانوية العامة، بتدوين بياناتهم كاملة من خلال الجلسة الامتحانية على كراسة الأسئلة وورقة الإجابة "بابل شيت"، على أن يتسلم كراسة الأسئلة وورقة الإجابة معا في نهاية كل امتحان معتمدة من الملاحظين.

وقامت الوزارة بالتشديد على الطلاب، بضرورة تسجيل نفس كود الجلسة الامتحانية المدون على كراسة الأسئلة، على جهاز التابلت الخاص به وعلى ورقة الإجابة " البابل شيت"، وتحرير محضر إثبات حاله في حالة استخدام كود مخالف لما هو مدون على كراسة الامتحان الخاصة به.

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الكتاب الدوري بضوابط وآليات امتحان طلاب شهادة إتمام الدراسة للثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.

وجاء ذلك، حرصا من وزارة التربية والتعليم على مصلحة الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة، فقد تقرر الآتي:

- تعقد امتحانات الثانوية العامة، ابتدءا من يوم السبت 10يوليو 2021 طبقا للجداول المعلنة.

- تعقد امتحانات طلاب الشعبة العلمية في أيام مستقلة عن أيام امتحانات الشعبة الأدبية، حيث يعقد امتحان مختلف لكل شعبه في المواد المشتركة التي تضاف للمجموع" لغة عربية، لغة أجنبية أولي، لغة أجنبية ثانية".

- يتسلم الطلاب الذين تسلموا جهاز حاسب لوحي أسئلة ورقية بالإضافة إلى ورقة إجابة بابل شيت " تكون الإجابة بها إلزاميا". - يتسلم الطلاب الذين لم يتسلموا جهاز الحاسب اللوحي كراسة امتحان ورقية والإجابة بابل شيت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً