المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

زيادة كبيرة.. 3 أخبار سارة في بيان الصحة اليومي لحالات كورونا

أهل مصر
كورونا في مصر
كورونا في مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان ليل الأربعاء/ الخميس، تسجيل 765 إصابة جديدة بفيروس كورون خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية؛ بتراجع 8 حالات عن أمس.

وشهدت الوفيات خلال أمس الثلاثاء، تراجعا ملحوظا في الإعداد مقارنة بيوم أمس الثلاثاء، والتي سجلت فيه الوزارة 38 حالة وفاة؛ بينما اليوم 34 فقط.

أعلن الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، خروج 800 متعاف من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية؛ بزيادة عن أمس الثلاثاء الذي سجل خروج 551 حالة فقط.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين: