المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مدير مستشفى الثدي: انجاز 49% من التطوير ونقل العيادات الخارجية لمكانها الجديد "صور"

أهل مصر
مستشفى الثدي
مستشفى الثدي

كشف الدكتور عماد شاش، مدير مستشفى الثدي التابعة للمعهد القومي للأورام، ما تم انجازه من أعمال في مشروع تطوير مستشفي الثدي بالتجمع الأول، أنه من السهل ان يتم تطوير وتحديث اي مكان وهو خالي، ولكن التحدي كان في أن يتم التطوير والمكان مستمر في تقديم الخدمة علي نفس الكفاءة.

تطوير العيادات الخارجية

وقال الدكتور عماد شاش، إن مستشفي الثدي تستقبل ٣٥٠ سيدة يوميا، فلا توجد رفاهية إيقاف الخدمات أو التأثير علي الخدمات العلاجية المقدمة لهم، لافتا إلى أن فريق العمل في مشروع التطوير تعاهدوا على أن الخدمات العلاجية لن تتأثر وقررنا توفير أماكن خدمية للمرضى علي أعلي مستوي خلال فترة التطوير.

العيادات الخارجية

وأضاف مدير مستشفى الثدي، أنه تم انجاز ٤٩ % من مشروع التطوير للمستشفي وتم نقل العيادات الخارجية لمكانها الجديد، مكان يليق بادمية المصريين داخل مستشفي حكومي جامعي يقدم خدماته بالمجان.

تطوير العيادات الخارجية

كما لفت إلى أن العمل كان أروع مثال لالتفاف الجميع، عاملين بالمستشفى ومهندسين مع مجتمع مدني يساعد لاستكمال المشوار في خدمة مريضات ومحاربات أورام الثدي اللواتي يحتاجنن جودة علاجية وأمل في الحياة، مشيرا إلى أن المشوار طويل قائلا "اللهم إنا نحتسب هذا العمل عندك فاكتبه اللهم لنا في ميزان حسناتنا وأجعله شاهدا لنا لا علينا وارفعنا به درجه وحط به عنا خطيئة".

عاجل
عاجل
السيسي يشدد على صون مال الوقف وتنميته وإزالة أي تعدٍ عليه