المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بشرى سارة لـ 36 ألف معلم.. تعرف على التفاصيل

أهل مصر
النائب نشأن عباس
النائب نشأن عباس

قال النائب نشأت فؤاد عباس عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الـ 36 ألف معلم سيتم تعيينهم على باب الصناديق الخاصة مع بداية العام الدراسي الجديد، وفقاً لما ردت به الحكومة على طلبات الإحاطة التي تقدمنا بها، لافتا إلى أن مشكلة الـ36 ألف معلم مثارة منذ سنتين.

وأكد عضو لجنة الخطة والموازنة لـ"أهل مصر"، أن اللجنة تتابع التوصية التي أصدرتها بشأن أزمة الـ36 ألف معلم والخاص بتشكيل لجان من وزارة التربية والتعليم ووزارة التنمية المحلية لحصر الأعداد الفعلية، لافتا إلى أن تعيينهم تبع الصناديق الخاصة بحيث يمارسوا عملهم، حيث إن إدخالهم على باب أول سيكون من الصعب.

وفي سياق متصل طالب النائب نشأت فؤاد عباس، بضرورة تطعيم كافة المراقبين على امتحانات الثانوية العامة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المعلمين والمراقبين والطلاب.

يذكر أن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، يبدأ بعد غد الأحد، مناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع خطة السنة الرابعة (2021 / 2022) من خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل (2018 - 2019 / 2021 - 2022)، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2021 / 2022، الأحد المقبل.

عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم الإثنين 21 ـ 6 ـ 2021.. ارتفاع كبير في درجات الحرارة