اعلان

مواعيد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالجيزة والقاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

تعيش طلاب الصف الثالث الإعدادي حالة من القلق الشديد لقرب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، وترصد 'أهل مصر' مواعيد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالجيزة والقاهرة لنهاية العام الدراسي الحالي.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

وفى هذا السياق، أكد الدكتور مجدى الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أنه جارى الانتهاء من تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية ورصد الدرجات وترتيب الأوائل على مستوى المديرية لإعلان النتيجة على رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالاسم ورقم الجلوس فى أوائل الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

وأكد الدكتور محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن المديرية على وشك الانتهاء من التصحيح وسيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأسبوع المقبل.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قد أرسلت تعليمات هامة للمديريات التعليمية باحتساب درجات الطالب للترم الثانى فقط وعدم احتساب درجات الفصل الدراسي الأول.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات نهاية العام وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب من انتشار فيروس كورونا المستجد بالمدارس.

وشددت الوزارة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الإمتحانات مع القيام بتعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات، وإلزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية واتباع التعليمات الصادرة، بالتباعد والحد من التكدس والتزاحم تنفيذًا لخطة الدولة فى مواجهة فيروس كورونا حرصًا على صحة وسلامة الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً