اعلان

وزير التعليم يكشف حقيقة إلغاء النظام الإلكتروني والاكتفاء بـ البابل شيت للثانوية العامة

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة إلغاء النظام الإلكتروني والاكتفاء بالبابل شيت لطلاب الثانوية العامة.

وقال وزير التربية والتعليم عبر تصريحات الواتس آب: "لا نعلم شيئا عن ذلك".

وأضاف، أن الوزارة تدرس الامتحان التجريبي الثالث للثانوية العامة من كل النواحي وتستمع كل الآراء للوقوف على شكل الامتحان النهائي.

يؤدي طلاب الثانوية العامة الذين لم يتسلموا أجهزة تابلت، اليوم الأربعاء، امتحان مادة الأستاتيكا بالشعبة الرياضية، ومادة التاريخ بالشعبة الأدبية، من داخل اللجان بالمدارس.

وأدى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية الامتحان التجريبي الثالث الكترونيا على التابلت وورقيا عن طريق البابل شيت بالمدارس.

وناشدت وزارة التربية والتعليم، طلاب الثانوية العامة بتسجيل بياناتهم كاملة على ال بابل شيت.

وأدى يوم الإثنين الماضي، طلاب الشعبة العلمية للثانوية العامة البروفة الثالثة لامتحانات الثانوية العامة التجريبية داخل المدارس.

وجهت وزارة التربية والتعليم، المديريات التعليمية بضرورة تجميع كراسات الامتحان وأوراق الإجابة الخاصة بالامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة في كنترول المدارس لحين صدور تعليمات آخرى.

وأوضحت الوزارة، أنه لا يوجد امتحان تجريبي لطلاب الدمج، وأن ما يتم تداوله بخصوص هذا الشأن غير صحيح، وتؤكد أن امتحانات طلاب الدمج يتم تحديد أسلوب التقييم بها حسب نوع الإعاقة ومستواها وفقًا لقرار الدمج رقم 252.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً