اعلان

رئيس النواب يحيل عددا من الاتفاقيات ومشروعات القوانين إلى اللجان المختصة

مجلس النواب
مجلس النواب

أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب عددا من القرارات والاتفاقيات إلي اللجان المختصة للمناقشة.

وأحال جبالي، إلـى لـجنـة الشئون الدستورية والتشريعية، قرار رئيس جمهورية مصر العربية بشأن الموافقة على اتفاقيتين دوليتين وهما، قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 250 لسنة 2021 بشأن الموافقة على اتفاق قرض بين جمهورية مصر العربية والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية بشأن مشروع التطوير والسلامة بسكك حديد مصر بمبلغ 362 مليون و900 ألف يورو، الموقع بتاريخ 28 / 4 / 2021.

كما أحال قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 265 لسنة 2021 بشأن الموافقة على اتفاق قرض بين جمهورية مصر العربية وبنك التنمية الأفريقي بشأن مشروع تحديث سكك حديد مصر بمبلغ لا يتجاوز 145 مليون يورو، الموقع بتاريخ 23/5/2021.

كما أحال إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، أيضا، مشروعي قانونين مقدمين من عُشر عدد أعضاء المجلس، وهما مشروع قانون مُقدم من النائب أشرف رشاد و(60) نائبًا بشأن تعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937.

وأحال إلى لجنة مشتركة من لجنتي الإدارة المحلية، والشئون الدستورية والتشريعية، مشروع قانون مُقدم من النائب محمد علي عبد الحميد و(60) نائبًا، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 57 لسنة 1978 في شأن التخلص من البرك والمستنقعات ومنع إحداث الحفر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة