اعلان

أسعار رسوم خدمة العملاء بعد زيادة أسعار الكهرباء 2021.. تبدأ بـ«جنيه» حتى 40 جنيها

 فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

مع بداية شهر يوليو، بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في تطبيق زيادة أسعار الكهرباء التي تستمر لمدة 3 أعوام مقبلة، حبسما أكد وزير الكهرباء في مؤتمرا صحفيا سابق، حينما أعلن عن زيادة الأسعار لمدة 5 أعوام حسب الشرائح والجهد التي يتم محاسبة العميل أو المشترك.

زيادة أسعار الكهرباء في مصر

2021

إعلان زيادة أسعار الكهرباء في مصر 2021، دفع العديد من المواطنين التساؤول عن الزيادة وقيمة خدمة العملاء التي أعلنت الوزارة عن تحصيلها على فواتير الكهرباء مع زيادة أسعار الكهرباء في مصر 2021، وهل سيتم ارتفاع أسعار خدمة العملاء مع زيادة أسعار الكهرباء.

قيمة خدمة العملاء التي تحصل على فواتير الكهرباء 2021

من جانبه، كشف مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة، لـ«أهل مصر»، حقيقة تثبيت قيمة خدمة العملاء على فواتير الكهرباء في مصر 2021، مؤكدًا أن الوزارة بدأت بالفعل في تطبيق الخدمة من اليوم على شرائح الكهرباء، خاصة مع تطبيق تحريك سعر وزيادة الكهرباء في مصر 2021.

خدمة العملاء بعد زيادة أسعار الكهرباء في مصر 2021

وأضاف المصدر، أن قيمة خدمة العملاء التي أضيفت اليوم على فواتير الكهرباء بعد زيادة أسعار الكهرباء في مصر 2021، تأتي على حسب التعريفة أو الشريحة التي تعاقد عليها العميل، لافتا أن تبدأ بـ1 جنيه للشريحة الأولى، وتنتهي بـ40 جنيها لاستهلاك أكثر من ألف كيلووات.

وفي السطور التالية تستعرض أهل مصر، قيمة خدمة العملاء التي تم تطبيقها تزامنا مع زيادة أسعار الكهرباء في مصر 2021، بداية من الشريحة الأولى إلى أعلى قيمة استهلاكية للتيار في السطور التالية:

- الشريحة الأولى يحصل منها 1 جنيه.

- الشريحة الثانية 2 جنيه.

- الشريحة الثالثة 6 جنيهات.

- الشريحة الرابعة 11 جنيها.

- الشريحة الخامسة 15 جنيها.

الشريحة السادسة 25 جنيها.

- الشريحة السابعة 40 جنيها لأكثر من ألف كيلو.

- أما عن الوحدات المغلقة قررت الوزارة تحصيل قيمة خدمة العملاء على فواتير الكهرباء بعد زيادة أسعار الكهرباء في مصر 9 جنيهات للوحدة الواحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة