اعلان

هبة مبروك بعد زواجها من كلب: "كنت بركب التريند ومقصدش إهانة طليقى.. ونصيحتي للفتيات بلاش تهور على السوشيال" (صور)

هبة مبروك تتزوج كلب
هبة مبروك تتزوج كلب

هبة مبروك تتزوج كلب ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورا على نطاق واسع، للفتاة المصرية البلوجر "هبة مبروك"، يروي تفاصيل جلسة التصوير خاصتها، والتي نشرتها عبر ساب الأنستجرام الخاص بها، والتي تشير لإعلانها عن زواجها بكلب معلقة: "ضل كلب ولا ضل..."، والذي أثار غضب واستياء ألاف المتابعين.

فتاة تتزوج كلب

هبة مبروك

حفل زفاف فتاة من كلب

وكانت الفتاة المدعوة "هبة مبروك"، نشرت عبر حسابها على الأنستجرام، صورا تعلن بها أنها تزوجت من كلب، ومانت ترتدي فستان زفاف، معلقة: "ضل كلب ولا ضل......، كملوا انتوا بقى"، مما أثارت صورها رفقة الكلب وهي مرتدية فستان الزفاف غضب واستنكار الألاف من رواد السوشيال ميديا، كون سلوكها من وجهة نظرهم، أنه تدني أخلاقي فضلا عن أنه يتنافى مع أخلاقيات ومبادئ المجتمع المصري.

هبة مبروك

غضب على السوشيال بسبب زواج فتاة من كلب

وجاء رد البعض مستنكرا صورها رفقة الكلب وكذلك إعلانها الزواج به، مؤكدين أنها تقصد إهانة طليقها خاصة بعد تعليقها بجملة: 'ضل كلب ولا ضل... كملوا انتوا بقى، لافتين إلى أنها تقصد الشاب والد طفلها، والتي رفعت عليه دعوى خلع مسبقا.

هبة وطليقها

وجاءت ردود رواد السوشيال ميديا غاضبة ضد سلوك المدعوة 'هبة مبروك'، وعلق البعض قائلا: 'ردت في صدرها، جت تهين طليقها، الناس اتقلبوا ضدها وردت في صدرها، وما عرفتش تهينه زي ما قصدت، معتبرين هذا سلوك غير أخلاقي وغير إنساني.

الفيس بوك

هجوم حاد على هبة مبروك بعد زواجها من كلب

ولاقت هبة مبروك هجوما، دفعها للظهور عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك، في بث مباشر توضح خلاله سبب ظهورها في فوتوسيشن مرتدية فستان زفاف برفقة كلب وتشير أنه تزوجته، لافتة إلى أنها لم تقصد إهانة طليقها كما ردد البعض عبر التعليقات، وأنها تقدره لانه والد طفلها، لافتة إلى أنها كانت دعابة وتقليد للأجانب أو الغرب، وأنها أرادت أن تكون ترند وتتصدر المشهد، معلقة: 'أنا مشهورة وعندي على أنستجرام أكتر من مليون متابع، فضلا عن إني ما عملتش الفوتسيشن عشان الفلوس، أنا مكنتش متوقعة رد الفعل دا من المتابعين أو عيلتي وأصحابي'.. حسب تعليقها.

هبة مبروك

ووجهت عبر البث المباشر الذي اطلقته عبر صفحتها نصيحة خاصة للفتيات بأن يترووا في أي تصرف عبر السوشيال ميديا بعد الهجوم الحاد عليها، مؤكدة أنها لم تكن تقصد إثارة الجدل أو غضب المتابعين وكانت تتصرف عفويا ولم تقصد إهانة أحد، إلا أن الأمر فسر بالخطأ لذا أوضحت للمتابعين وكذلك نصحت الفتيات بعدم التهور بأي تصريح او تعليق عبر السوشيال ميديا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج