اعلان

وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة 2021 تسير بشكل أروع مما مضى

وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة
وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل رائع أكثر من أى عام مضى، ولا توجد مشكلة لدينا في وجود جميع الأجهزة السيادية في غرفة العمليات.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وتفقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، سير أعمال امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي 2021/2020، وذلك بمقر مدرسة 'الخديوية الثانوية' بإدارة السيدة زينب التعليمية.

وحرص الدكتور طارق شوقي على تفقد لجان الامتحانات، ووجه للطلاب كلمات التشجيع، متمنيًا لهم التوفيق فى أداء الامتحانات، كما طالبهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والنصائح الطبية الكفيلة بالحفاظ على سلامتهم داخل وخارج اللجان.

امتحانات الثانوية العامة 2021

امتحان اللغة العربية اليوم

كما اطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على تطبيق الإجراءات الاحترازية فيما يخص توزيع الكمامات على الطلاب والتباعد بين الطلاب أثناء الجلوس.

وشارك في الجولة محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

ووصلت منذ قليل صناديق اسئلة امتحانات الثانوية العامة إلى المدارس مؤمنة بالشمع الأحمر مع تواجد أمنى مكثف.

ووجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى قبل ساعات من انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رسالة إلى طلاب الثانوية العامة.

امتحانات الثانوية العامة

وقال وزير التعليم عبر صفحته على الفيس بوك ' إلى أبناء مصر من طلبة الثانوية العامة دفعة ٢٠٢٠-٢٠٢١:

'أكملت الدولة المصرية استعداداتها لأداء الامتحانات في أفضل الظروف مع إتمام الإجراءات الاحترازية وتوفير كل السبل لضمان تأدية امتحانات عادلة ونتمنى لكل منكم تحقيق أحلامه والنجاح الباهر بإذن الله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)