اعلان

توافد طلاب الثانوية العامة 2021 إلى المدارس لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية (صور)

امتحانات الثانوية عامة
امتحانات الثانوية عامة

توافد طلاب الشعبة العلمية إلى المدارس لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية بمدرسة السعيدية، في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة مؤكدين أنهم يشعرون بحالة من القلق والتوتر بعد صعوبة امتحان اللغة العربية فى أول يوم.

امتحانات الثانوية العامة 2021

امتحانات الثانوية عامةامتحانات الثانوية العامة 2021

وصلت صناديق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الشعبة العلمية وسط مجموعة من قوات الشرطة ومحكمة بالشمع الأحمر إلى المدارس.

ويؤدى طلاب الثانوية العامة شعبة العلمى اليوم الاثنين امتحان اللغة الأجنبية الثانية داخل المدارس.

وانطلقت امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، السبت الماضي، حيث أدى 392 ألفا و863 طالبا 'بالشعبة العلمية' الامتحان في مادة اللغة العربية، من إجمالي 393 ألفا و883 طالبا 'بالشعبة العلمية'، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام 651 ألفا و28 طالبا بالشعبتين (العلمية، الأدبية) على مستوى الجمهورية.

امتحانات الثانوية عامةامتحانات الثانوية العامة 2021

امتحانات الثانوية العامة 2021

وأدى يوم الأحد الموافق 11 يوليو 2021، طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) امتحان اللغة العربية بإجمالي 257 ألفا و145 طالبا، كما أدى طلاب الثانوية العامة (STEM) امتحان مادة مقاييس المفاهيم (اللغة الإنجليزية) بإجمالي 1179 طالبا، وأدى طلبة الثانوية العامة (المكفوفين) امتحان مادة اللغة العربية (ورقة أولى) بإجمالي 255 طالبا.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وأوضح الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي كيفية تأكد الملاحظين من تأمين التابلت من خلال عرض شكل الأيقونة لتسجيل الحضور لدخول التابلت المصاحب للطالب والتأكد من بعض الأيقونات الخاصة بدخول الواى فاى وعدم وجود أى شرائح بها والكتب الدراسية وعدم وجود أى تطبيقات وبرامج أخرى.

امتحانات الثانوية عامةامتحانات الثانوية العامة 2021

وزارة التربية والتعليم

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن إجمالي أجهزةالتابلت لطلاب الثانوية العامة التي تم تهكيرها 1982 جهازا.

وأرسلت الوزارة تنبيها على منسقى التابلت على مستوى الجمهورية ببيانات الطلاب المقيدين بالثانويةالعامة ومستهدف لأداء الامتحان بالتابلت، والذين تبين إجراء تهكير لأجهزتهم عن طريق فتح ثغرة أمنية بالأجهزة بهدف استخدامها فى الغش أثناء الامتحانات، وذلك للتحقيق معهم وإعداد تقرير عن الأجهزةحيازتهم، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان