وزير التعليم يرد على فيديو الإيحاءات بانفلات اللجان فى امتحانات الثانوية العامة

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الفيديو المنتشر على مواقع التواصل، للإيحاء بانفلات اللجان في امتحانات الثانوية العامة.

وقال وزير التعليم، في تصريحات له عبر حسابه الشخصي، إن الطالب في هذا الفيديو (محمد عبد الله أحمد عبد العال) في القسم البريطاني في مدارس مصر للغات Misr Language School في الهرم بالجيزة، هو امتحان العربي والهوية take home exam.

ولكن بعض المدارس، جمعت الطلاب في الفصول لاستلام الامتحان وكان هذا بعد إتمام الامتحان في مدارسنا الرسمية.امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة

وأضاف شوقي، ولكم أن تحكموا بأنفسكم كيف تم التعامل مع موافقة الوزارة على 'إراحة' الطلاب وأولياء أمورهم بالسماح بعقد الامتحانات لمواد الهوية (للمدارس الدولية) من المنزل بدلا من النزول إلى اللجان وكيف يستهين بها الطلاب حتى لا نطالب بالامتحان من المنزل مرة أخرى، وسوف اترك بمدرسة مصر للغات والسادة المسئولين عنها والسادة أولياء الأمور التصرف الحكيم لمعاقبة هذا العمل الصبياني.

الثانوية العامة

وتابع، وكذلك رسالة إلى من استخدم هذا الفيديو في حملات التشويه والسخرية والصراخ واتهام الدولة، تبينوا وتيقنوا قبل أن تكتبوا وتلقوا بالتهم جزافا يوما بعد يوم والله المستعان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يزعم مقتل "قائد منظومة الاتصالات" في حزب الله