اعلان

انطلاق لجنة الدعم الفني لمعرض الأزهر للتطبيقات الهندسية.. اليوم

معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية
معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية

أعلن معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية، عن بدء لجنة الدعم الفني التابعة للفريق اليوم الأربعاء، لتلقي طلبات طلاب هندسة والمساهمة في استكمال المشاريع الخاصة بهم، حتى يتمكنوا من المشاركة بشكل قوي على قدر المنافسة، دون أي أعطال أو مشكلات، وتستمر عملية التقديم حتى يوم الأحد الموافق 18/7/2021.

وتبدأ لجنة تحكيم المشاريع وعرضها من بداية من 30 يوليو الجاري، تحت إشراف لجنة من الأساتذة الجامعيين، والمتخصصين في مجال الهندسة.معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية.

يذكر أنه بدأ رحلة معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية، منذ عام ١٩٩٩ على يد رئيس قسم الهندسة الكهربية للعام نفسه د.أحمد صفوت ولازال تلاميذه يقتفون أثره للوصول لغايةِ تأسيسه حتى بعد رحيله.

ويعمل المعرض على تأهيل الطالب من خلال إعداد محتوى علمي شامل لإعانة الطالب على استيعاب المادة العلمية بطريقة مبسطة، وتقديم کورسات متخصصة وورش عمل في مختلف المجالات الهندسية لصقل الطالب علميا وربطها بالجانب العملي، وإقامة مسابقات لخلق روح التنافس بين الطلبة، العمل على ربط الطالب بسوق العمل من خلال التدريبات المختلفة في الشركات الهندسية.

كما يتطلع المعرض لتطوير الجامعة من خلال، العمل على تغيير الصورة النمطية عن الجامعة من حيث كونها جامعة دینیة لا تهتم بالجانب العملي، إظهار الكوادر الطلابية من الجامعة في معرض هندسي سنوي يحضره جميع الجامعات ووسائل الإعلام والشخصيات المختلفة، والعمل على تحديث الأجهزة والمعامل تساعد الطالب على إقامة مشاريع مميزة تليق باسم الجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً