المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الجمعة 16/7/2021.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة فى جميع أنحاء البلاد

أهل مصر
حالة الطقس اليوم في مصر
حالة الطقس اليوم في مصر

حالة طقس اليوم، حيث توقعات هيئة الأرصاد الجوية ، أن ترتفع درجات الحرارة في طقس اليوم الجمعة 16/7/2021، على جميع انحاء البلاد، وتستمر موجة حارة حتى الأحد وتطول في جنوب الصعيد حتى الإثنين، وتنخفض درجات الحرارة يوم الوقفة وأيام العيد على جميع أنحاء مصر ما عدا جنوب الصعيد والذي تصل فيه درجة الحرارة العظمى إلى 45 درجة والمحسوسة 46 درجة.

طقس اليوم الجمعة 16/7/2021

حالة الطقس اليوم في مصر

يسود طقس اليوم الجمعة شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارًا، ويكون شديد الحرارة رطبًا على القاهرة الكبري والوجه البحري، حارًا رطبًا على السواحل الشمالية، أما خلال الليل فيكون معتدلا رطبًا على جميع الأنحاء.

ترتفع درجات الرطوبة النسبية من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة المحسوسة عن درجات الحرارة المتوقعة بنحو درجتين إلى 4 درجات.

حالة الطقس اليوم في مصر

ويكون طقس اليوم معتدل في البحرين المتوسط والأحمر، وتكون الرياح شمالية غربية على البحر المتوسط وارتفاع الموج من متر إلى مترين إلا ربع، بينما تكون الرياح من شمالية غربية إلى جنوبية غربية في البحر الأحمر ويتراوح ارتفاع الموج من متر ونصف ومترين وربع.

وتتكون الشبورة المائية في الصباح غدًا الجمعة على الطرق القريبة من مصادر المياه المؤدية إلى القاهرة الكبري والسواحل الشمالية والوجه البحري.

حالة الطقس اليوم في مصر

وفيما يلى بيان درجات الحرارة وطقس اليوم الجمعة 16/7/2021 على معظم محافظات الجمهورية، والذي جاء كالتالي:

بيان درجة الحرارة اليوم الجمعة

حالة الطقس اليوم في مصر

القاهرة 37 عظمي و25 صغري، وفى السواحل الشمالية 88 عظمي و55 صغري، وفى شمال الصعيد 38 عظمي و15 صغري، بينما تصل في جنوب الصعيد العظمي إلى 20 درجة والصغري 10 درجات.

عاجل
عاجل
بث مباشر ليفربول أمام كريستال بالاس اليوم السبت 18-9-2021