اعلان

مساعد رئيس حزب المؤتمر: مبادرة حياة كريمة استثمار في البشر وتحول جذري في أولويات الحكومة

مؤتمر حياة كريمة
مؤتمر حياة كريمة
كتب : أهل مصر

شدد محمد عادل إمام، مساعد رئيس حزب المؤتمر، على أن تماسك الجبهة الداخلية، والاصطفاف خلف القيادة السياسية الحكيمة، السبيل الوحيد لتجاوز التحديات الوجودية التي تواجه مصر، لافتاً إلى ثقة حزب المؤتمر المطلقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، في حماية الأمن القومي المصري، والحفاظ على حقوق مصر التاريخية في مياه النيل.

مبادرة حياة كريمة

وقال مساعد رئيس الحزب في بيان له؛ إن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، تمثل تحولاً جذرياً في سياسات الحكومة وأولويات برامج عملها، فلم تكن احتياجات المواطن البسيط وأولويات القرى والنجوع والمناطق النائية، على خريطة أولويات حكومات متعاقبة.

الجمهورية الجديدة

وأضاف عادل: 'لقد اختار الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع حياة كريمة، لتدشين الجمهورية الجديدة، بما يحمل دلالات قاطعة على انحيازه للعدالة الاجتماعية، ورعاية الفقراء والمهمشين في قرى ونجوع مصر'، لقد أصبح هموم وشواغل ٦٠ مليون مواطن عنواناً للجمهورية الجديدة الذي يحلم فيها الجميع بتكافؤ للفرص.

أهداف ثورة الثلاثين من يونيو

وأوضح عادل؛ استمر الوضع على ما هو عليه عشرات السنين، إلى أن ترجم الرئيس عبد الفتاح السيسي أهداف ثورة الثلاثين من يونيو إلى واقع على الأرض، فلم يعد النمو الاقتصادي مجرد مؤشر لا ينعكس على حياة الناس، وإنما بات البشر أنفسهم محلاً لهذا الاستثمار وغاية منه.

وتابع مساعد رئيس الحزب، نقف وكل القوى السياسية والمدنية الفاعلة في المجتمع، بكل فخر أمام هذا الإنجاز العظيم، الذي تتحقق به العدالة الاجتماعية، ويكتمل بناء الجمهورية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد