اعلان
اعلان

تداول امتحان الفيزياء للثانوية العامة على مواقع التواصل الاجتماعي

تسريب امتحان الفيزياء اليوم
تسريب امتحان الفيزياء اليوم

امتحانات الثانوية العامة 2021، تداولت صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي صور امتحان الفيزياء.

تسريب امتحان الفيزياء اليوم

امتحان الفيزياء اليوم

وصلت صناديق أسئلة امتحان مادة الفيزياء إلى المدارس وسط حراسة أمنية مشددة ومحكمة بالشمع الأحمر.

ويؤدى اليوم السبت الموافق 24 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) امتحان 'الفيزياء' بإجمالي 392 ألفا و863 طالبا.

تسريب امتحان الفيزياء اليوم

امتحانات الثانوية العامة 2021

وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم عبر حسابه الخاص فى وقت سابق، أن كل ما يكتب من أخبار أو تعليقات عن أعمال تصحيح الثانوية العامة لا أساس له من الصحة، ولا وجود لأخطاء كما يدعي البعض لأسباب خاصة بهم، ولا إعادة لتصحيح الكيمياء ولا توجد أسئلة بإجابتين.

تسريب امتحان الفيزياء اليوم

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

تسريب امتحان الفيزياء اليوم

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، 'البابل شيت' ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً