اعلان
اعلان

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية قبل بدء اللجان بساعات.. التعليم توضح الحقيقة

امتحانات الثانوية العامة 2021
امتحانات الثانوية العامة 2021

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية، أدعت صفحات الغش لامتحانات الثانوية العامة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة قبل بدء اللجان بساعات .

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه لاصحة لتسريب امتحان اللغة الإنجليزية، وكل ما يثأر ما هو إلا شائعات.

امتحانات الثانوية العامة

ويؤدى اليوم الإثنين الموافق 26 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) امتحان 'اللغة الإنجليزية ' وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، 'البابل شيت' ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً