اعلان

معلمو رياضيات: امتحان الديناميكا ثقيل على الطلاب.. وبه أسئلة تراكمية كثيرة

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية
طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

قال محمد الأزمازى، مدرس رياضيات، إن امتحان الديناميكا اليوم ثقيل على هذه الدفعة التى لم تأخذ حقها والامتحان به كمية رسومات بيانية كثيرة بخلاف التراكمى متجهات وغيره، وبصراحة امتحان تقيل على الطلبة بحانب مشكلة الوقت، والمتكررة في امتحانات الثانوية العامة 2021 مع كل المواد.

وأضاف أشرف حسن عبده، مدرس رياضيات، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن الامتحان ثقيل على الطلبة وكمية رسومات على غير العادة، وبه أسئلة تراكمية كثيرة.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وأدى طلاب الثانوية العامة شعبة علمى رياضة، امتحان مادة الديناميكا اليوم الأربعاء، وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة حفاظا على سلامة الطلاب بالمدارس.

وأدى أمس الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة الشعبة (الأدبية) امتحان 'علم النفس والاجتماع' بإجمالي 255 ألفا و353 طالبا.

نموذج إجابة امتحان الديناميكا 2021

امتحانات الثانوية العامة 2021

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية، مشددًا على الإلتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الحادى عشر سارت بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، 'البابل شيت' ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك