اعلان

أنت بطل مهما كان المجموع.. رسالة تحفيزية من ولي أمر لابنها قبل امتحان الإنجليزي

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

حرصت ولى أمر طالب ثانوية عامة من الشعبة الأدبية على تحفيز ابنها ورفع روحه المعنوية، حيث تركت له رسالة قبل امتحان اللغة الإنجليزية اليوم بها العديد من الكلمات التى تحفز بها ابنها وتهنئه بإجازة آخر العام في امتحانات الثانوية العامة 2021 اليوم.

وجاءت الرسالة كالتالى:

وتوافد طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية إلى اللجان لأداء امتحان اللغة الإنجليزية اليوم وسط تخوفات من مستوى الامتحان.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة وجهت تنبيهات للمديريات التعليمية بالتأكيد على المدارس للتأكد من فاعلية عمل الكاميرات وتشغيلها استعداد لبدء امتحان اللغة الإنجليزية اليوم فى الساعة العاشرة صباحا.

امتحانات الثانوية العامة 2021

ويؤدى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية اليوم الخميس، الامتحان الأخير فى مادة اللغة الإنجليزية وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب.

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية، مشددًا على الإلتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الحادى عشر سارت بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً