اعلان

«تعديل مواعيد وعودة حجز التذاكر».. السكة الحديد تصدر قرارات جديدة بشأن القطارات الروسية

السكة الحديد
السكة الحديد

تسعى الهيئة القومية لسكك حديد مصر، دائما لتقديم خدمة أفضل والعمل على راحة جمهور الركاب، خاصة في ظل التطويرات التي تجريها الهيئة على خطوط السكة، من تركيب نظم إشارات وتحديث بعض الخطوط، وتغير عربات وجرارات للقطارات على جميع خطوط السكة، أدى هذا التطوير إلى اتخاذ الهيئة بعض القرارات التي تخص المواطن والركاب أثناء استقلالهم القطارات في الذهاب والعودة.

جاء من أبرز هذه القرارات التي اتخذتها الهيئة عودة حجز التذاكر على القطارات الروسية التي قامت بإلغائها الهيئة في وقت سابق، بالإضافة إلى تعديل بعض مواعيد القطارات بما يتماشى مع الركاب خلال سفرهم بالقطارات من جميع المحافظات الحدودية والبحرية والقبلية، إذ ترصد أهل مصر القرارات الأخيرة التي اتخذتها الهيئة القومية لسكك حديد مصر في التالي.

عودة الحجز على القطارات الروسي

أعلنت الهيئة لـ سكك حديد مصر، أنه بناء على توجيهات الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، واستجابة لرغبة جمهور الركاب تقرر عودة الحجز على القطارات الروسي ذات العربات ذاتية التهوية للوجهين القبلي والبحري اعتبارا من اليوم الأحد، بالإضافة إلى صرف تذاكر واقف في حالة نفاذ المقاعد وبحسب رغبة الراكب.

وأكدت الهيئة، أنها لا تتوان في خدمة جمهور الركاب وتتمنى لهم رحلات سعيده بكافة خطوط السكك الحديدية.

تعديل تركيب بعض القطارات

في سياق أخر، قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تعديل تركيب بعض القطارات علي خط القاهرة الإسكندرية والعكس لعربات روسية ذات تهوية ديناميكية اعتبارا من يوم الثلاثاء 3/8/2021، طبقا لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

وجاءت القطارات كالتالي:

أولاً: خط القاهرة / الإسكندرية تم تعديل تركيب قطار رقم 7 إكسبريس القاهرة /الإسكندرية لعربات روسية ذات تهوية ديناميكية بعدد 11 عربة وجدوله الحالى.

كما تم تعديل تركيب قطار رقم 29 اكسبريس القاهرة / الاسكندرية لعربات روسية ذات تهوية ديناميكية بعدد 11 عربة وجدوله الحالى.

ثانياً: خط الإسكندرية / القاهرة، وتم تعديل تركيب قطار رقم 24 اكسبريس الاسكندرية / القاهرة الي عربات روسية ذات تهوية ديناميكية بعدد 11 عربة وجدوله الحالى.

واعتباراً من يوم 24/8/2021 يتم تعديل تركيب قطار رقم 8 إكسبريس الإسكندرية / القاهرة لعربات روسية ذات تهوية ديناميكية بعدد 11 عربة وجدوله الحالى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة