اعلان

اختبار قدرات كلية التمريض جامعة حلوان.. الأوراق المطلوبة للتقديم

جامعة حلوان
جامعة حلوان

ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة، عن تسجيل اختبار قدرات كلية التمريض جامعة حلوان 2021، بعد إعلان وزارة والبحث العلمي الجدول الزمني لأعمال مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد لهذا العام، وبدء مكتب التنسيق أعماله بتنظيم اختبارات القدرات لطلابها الراغبين في الالتحاق بالكليات، التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة، وذلك وفقاً للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات، ويقدم لكم «أهل مصر» الأوراق المطلوبة للتقديم في اختبار قدرات كلية التمريض جامعة حلوان.

رسوم اختبارات القدرات 2021 بجامعة حلوان

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الرسوم المقررة لآداء اختبار القدرات، ومقدرة بـ 450 جنيهًا لكل كلية، ولا يسمح للطالب الراسب فيها بأداء اختبارات قدرات مرة أخرى سواء بنفس الكلية أو بكلية أخرى.

الأوراق المطلوبة لدخول اختبار قدرات كلية التمريض بجامعة حلوان

- إيصال التسجيل على موقع التنسيق الإلكترونى.

- رقم جلوس الثانوية العامة.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- صورة شهادة الميلاد.

- 2 صورة شخصية.

اختبارات القدرات 2021 بجامعة حلوان

يبدء التسجيل لاختبارات القدرات في الفترة من يوم السبت الموافق 7/8/2021 حتى يوم الخميس الموافق 19/8/2021، وتبدأ الكليات في استقبال الطلاب لإجراء اختبارات القدرات 2021 للكليات التي يشترط الالتحاق بها اجتياز اختبارات القدرات وفقاً للجداول الزمنية المقررة لها.

موقع تسجيل اختبارات القدرات 2021

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الموقع الخاص بتسجيل المواعيد واختيار الكليات وأماكن أداء اختبارات القدرات المؤهلة لها وذلك عن طريق خدمة التنسيق الإلكتروني، وذلك من خلال الرابط التالي، اضغط هنــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج