اعلان

وزير الكهرباء لـ«أهل مصر»: فخور بمباشرة عملي من داخل العاصمة الإدارية

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن العاصمة الإدارية مشروعًا عظيما نفذ في عصر الرئيس السيسي، وأنه فخورا بمباشرة عمله من داخل مكتبه بمقر العاصمة، مشيرا إلى أن طبيعة عمله كوزيرا للكهرباء هى من دفعته إلى الذهاب إلى مكتبه بالعاصمة الإدارية.

وأضاف وزير الكهرباء، في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، أن العاصمة الإدارية تُعد مشروعًا كبيرًا وجاري استكمال بعض الإنشاءات بها، مؤكدا أن فكرة إنشاء العاصمة الإدارية تعتبر صورة مشرفة لمصر يشعر أبنائها بالفخر نظير هذا العمل، والتي سيكون لها مردود إيجابي على أبناء مصر.

وفي وقت سابق، وصل الدكتور محمد شاكر، والطاقة المتجددة، إلى مكتبه بمقر وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويرافقه كل من المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمستشار أمجد سعيد مستشار وزير الكهرباء للشؤون القانونية، والمهندس علي عبد الفتاح وكيل أول وزارة الكهرباء لقطاع مكتب الوزير.

واستقبل العاملون بمقر الوزارة الجديد شاكر بالترحاب، معربين عن تمنياتهم بالتوفيق والنجاح والسداد له في أول يوم عمل رسمي من مكتبه الجديد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على غزة وخروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة