وكيل صناعة النواب عن افتتاح السيسي مدينة "سايلو فودز": شيء يدعو للفخر

النائب محمد سعد عوض الله
النائب محمد سعد عوض الله

قال النائب محمد سعد عوض الله وكيل لجنة الصناعة بـمجلس النواب، إن إفتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي للمدينة الغذائية سايلوفودز بـمحافظة المنوفية حدث يدعو للفخر والاعتزاز، حيث تحتوي المدينة على العديد من المصانع في إطار سياسة تحقيق الأمن القومي الغذائي، وتوفير السلع الغذائية بأسعار معقولة.

وأشار 'عوض الله' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إلى أن مدينة سايلو فودز مشروع عملاق، يعد الاكبر في مصر في مجال الصناعات الغذائية.

جانب من جلسة النواب

الجمهورية الجديد التي تقوم علي بناء الإنسان

ولفت وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أنه منذ تولى الرئيس السيسي وهو حريص علي بناء مصر الحديثة ، الجمهورية الجدية التي تقوم علي بناء الإنسان وتوفير كافة الخدمات والصناعات التي تحقق التنمية لافتاً ان مثل هذه المشروعات توفر التنافسية في الإنتاج وتخفيض الأسعار للسلع.

افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي مدينة سايلو فودز

جدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتح أمس مدينة 'سايلو فودز'، بمدينة السادات وعددا من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.

ويضم مجمع الصناعات الغذائية سايلو فودز عددا من المصانع منها : 'مصنع البسكويت - مطحن الدقيق .- مصنع المكرونة - مصنع المخبوزات - مصانع طباعة و إنتاج العلب الكرتونية اللازمة لتغليف المنتجات بمختلف أنواعها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً