اعلان

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 داخل الكنترول.. مصدر بالتعليم يكشف الحقيقة

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نتيجة الثانوية العامة 2021 داخل الكنترول والمنشورات المتداولة عن حصول بعض الطلاب عليها.

وأكد ' المصدر ' فى تصريحات لـ ' أهل مصر'، أن هذا الكلام لا اساس له من الصحة ومازالت عملية التصحيح مستمرة و أنه سيتم الانتهاء من تصحيح الامتحانات يوم الاثنين المقبل أو الثلاثاء وسيتم بعدها عملية المراجعة والتدقيق ثم رصد الدرجات وحصر اسماء اوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية .

نتيجة الثانوية العامة 2021

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه لن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل يوم 15 أغسطس الجاري، وقد يتطلب الأمر يومان أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية.

وأشار وزير التعليم، أنه تسير ملحمة التصحيح الالكتروني بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، التصحيح مركزيا تحت إشراف مباشر من الاجهزة السيادية وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الاعوام الماضية، لا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة الاجابات ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات.

واضاف ، كل ما يقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل اوراق هو كذب ونصب واحتيال، هناك ملحمة كبيرة تتضمن نقل ٧٠٠ الف ورقة اجابة من ارجاء الجمهورية الى القاهرة بعد كل امتحان بمشاركة الاجهزة والوزارات السيادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً