اعلان

شباب النواب: إطلاق أسماء أبطال الأولمبياد على المحاور أغلى من ملايين التجنيس

الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة
الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بـ مجلس النواب، إن إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ، إطلاق أسماء الفائزين علي المحاور رسالة واضحة بأن تقدير مصر لأبطالها أغلي وأثمن من ملايين الدولارات التي قد تحاول بعض الدول إغراء الرياضيين المصريين بها لتجنيسهم.

جانب من جلسة النواب

مداخلة السيسي تأكيد لدعم الرياضة المصرية

وأوضح أن مداخلة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، في برنامج التاسعة تأتي تأكيدا لدعم القيادة السياسية للرياضه المصرية وللرياضيين المصريين ورساله لكل رياضي ان مصر تقدم لابنائها الرياضيين ما تستطيع من الدعم ماديا ومعنويا للوصول إلى مكانة متميزة تليق بتاريخ مصر ومكانتها بين دول العالم.

دعم السيسي لفريال يرسخ أسمى قواعد الجمهورية الجديدة

وأكد أن تهئنة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للاعبة فريال أشرف ودعمها يرسخ واحدة من أسمى قواعد الجمهورية الجديدة، التي رسمها الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ أول يوم له في تولي مسئولية البلاد، بالاعتماد على المرأة ودعم دورها الأساسي في تكوين الشخصية المصرية لتطوير وطننا الغالي وبناء مصر الحديثة'.

وأضاف أن الرياضة المصرية تشهد طفرة حقيقية في الدعم غير المسبوق من القيادة السياسية للرياضة والرياضيين، والتي تتطلع للتخطيط للفوز بالمزيد من الميداليات الأولمبية والعالمية خلال السنوات والدورات المقبلة بما يليق باسم مصر في الجمهورية الجديدة تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي