اعلان

السياحة: دول شرق أوروبا وأوكرانيا أسواق واعدة بعد عودة الرحلات الروسية (خاص)

السياحة الروسية
السياحة الروسية

قالت الدكتورة سها بهجت، المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، إن خبر عودة السياحة الروسية تم استقباله بإيجابية شديدة في الأوساط السياحية وكان نتيجة مجهودات كبيرة تمت على المستوى السياسي بقيادة رئيسي الدولتين لعودة حركة السياحة مرة أخرى.

الفوج الروسي

عودة السياحة الروسية إلى مصر

وأوضحت 'بهجت' لـ'أهل مصر'، أن مصر تعتبر من أهم المقاصد السياحية للشعب الروسي واليوم تم استقبال أول رحلة طيران بمدينة الغردقة ومن ثم سيتم استقبال طائرة بمدينة شرم الشيخ لأن محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر من المقاصد المهمة للروس، وتستمر الرحلات وفقا للجدول المعمول به بين الدولتين.

السياحة الروسية

شرق أوروبا وبيلاروسيا وكازاخستان وصربيا وأوكرانيا أسواق واعدة

وأضافت أن الجميع رحب اليوم بأولى الرحلات الروسية المنتظمة إلى مطار الغردقة، معلقة: 'هو خبر مفرح للسياحة المصرية والدولة ككل، فانقطاع السياحة الروسية كان منذ 6 سنوات وهي تعتبر من أهم الأسواق المصدرة للسياحة في مصر'.

ولفتت إلى أن السياحة الروسية تجذب دولا أخرى للزيارة وفتح أسواق أخرى منها دول شرق أوروبا، مشيرة إلى أنه في الفترة الماضية تم تركيز الجهود على جذب السياح وكانت هناك تدفقات من دول شرق أوروبا ودول بيلا روسيا وكازاخستان وصربيا وأوكرانيا وهي كلها أسواق واعدة وأثرت بالإيجاب على حركة التدفقات السياحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل